الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ ووزير النقل يتفقدان طريق "كفر الشيخ - دسوق" المُزدوج

الخميس 04/فبراير/2021 - 04:35 م
جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، المرحلة الأولى من إنشاء طريق "كفر الشيخ - دسوق" المُزدوج، بطول 10 كيلو مترات، وبتكلفة مليار و26 مليون و898 ألف جنيه بنسبة تنفيذ 60%.

ووجّه "الوزير"، ببدء إجراءات المُناقصات والطرح الخاصة بالمرحلة التالية من مشروع طريق "كفر الشيخ - دسوق"، والانتهاء من كافة الإجراءات ليبدأ العمل الفعلى مطلع يوليو المُقبل، مُشيراً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، سيفتتح المرحلة الأولى من المشروع خلال الاحتفال بثورة 30 يونيو.

وفى استجابة لمطالب أهالى محافظة كفر الشيخ، قرّر "الوزير"، تشغيل رحلتي قطار إضافيتين بين مدينتى كفر الشيخ والقاهرة، لوجود رحلة واحدة فقط ذهاب تنطلق فى تمام الخامسة صباحاً من كفر الشيخ، وأخرى عودة تنطلق فى السادسة مساءً من القاهرة.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه جارى العمل فى المرحلة الأولى من الطريق المُزدوج "كفر الشيخ - دسوق"، بطول 10 كم، وتتضمن الأعمال 12 كوبرى علوى، بالإضافة إلى استكمال كوبرى قائم، و9 أنفاق، بتكلفة مليار و26 مليون و898 ألف جنيه، لافتاً أن نسبة تنفيذ المشروع وصلت إلى 60%.