الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف موعد عودة مصابى الأهلى للتدريبات الجماعية

الأربعاء 24/مارس/2021 - 10:31 ص
شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، موعد عودة المصابين داخل الفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلى، والذين غابوا فترة طويلة عن الملاعب، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر راديو أون سبورت إف إم: " وليد سليمان، عاد أمس مرة أخرى للملعب، وهو لاعب مميز للغاية، أتمنى له النجاح والشفاء، وعلى الرغم من عدم مشاركته أساسيًا إلا أنه لا غنى عنه وهام جدًا".

وأضاف شوبير: "محمود متولي أيضا، أمامه إسبوعين للعودة مرة أخرى للمشاركة، وعلى معلول لا يشعر بالراحة هنا في مصر، وهو ما دعاه للذهاب إلى سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي، وإصابته عبارة عن مزق 3 مللي سيعود غالبا يوم 30 مارس، للانتظام في التدريب، مش هيرجع غير لما يكون سليم 100%".

وأكمل: "محمود وحيد ظهير أيسر الأحمر يعاني من تمزق، الحالة بقت أفضل، وتحسن، ويتبقى له ثلاثة أسابيع، الإصابة كانت ممكن تجيله في وقت صعب، وكان ممكن يكون في المنتخب الوطني".

واستطرد حارس مرمى الأهلى السابق: "محمد محمود ركبته بقت كويسة جدًا، ولن يتم المخاطرة به تحت أي ظرف، محمد محمود يعود على أواخر أبريل يعود للمشاركة".

وأتم حديثه: "كريم نيدفيد حالته بقت كويسة جدًا ولا يوجد أي ورم، ممكن يعود من أسبوعين لـ4 أسابيع، إذا مشيت الأمور كما مخطط لها ممكن يلحق جزء من الموسم الحالي، صبره وإخلاصه هما الدافع ليه للعودة للملاعب رغم الإصابة التي يعاني منها".