الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مكافأة 200 ألف جنيه لكل لاعب فى منتخب مصر بعد التأهل لكأس أمم إفريقيا

الخميس 25/مارس/2021 - 09:14 م
منتخب مصر من المباراة
منتخب مصر من المباراة

تأهل المنتخب المصرى الأول لكرة القدم، إلى بطولة أمم إفريقيا الكاميرون 2021، بعد التعادل مع نظيره الكيني، فى اللقاء الذى يجمعهما بالعاصمة نيروبي ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وبعد أن تأهل المنتخب المصرى، سيحصل كل لاعب بالمنتخب الوطنى على مكافأة قدرها 200 ألف جنيه، على حسب ما تنص عليه الائحة المنتخب على حصول كل لاعب على إجمالى المكافآت التى حصل عليها اللاعبون عقب كل مباراة فى حالة التأهل لأمم افريقيا فى نهاية المشوار ليحصل كل لاعب على 200 ألف جنيه.

وبادر المنتخب الوطنى من التسجيل فى الدقيقة الـ2 من عمر اللقاء بعد ما أرسل محمد هاني تمريرة عرضية أرضية من جهة اليمين تركها مصطفى محمد تمر بشكل مهاري من بين قدميه لأفشة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير الكرة بقوة في سقف المرمى.

ولكن نجح حسن عبدالله، لاعب منتخب كينيا من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الكينى فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء، لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وحمل أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، شارة قيادة الفريق، خلال المباراة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الوطني للنقطة 9، في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف، عن جزر القمر الوصيف، بينما يأتي المنتخب الكيني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.