السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فليك عن غياب ليفاندوفيسكى: "لدينا لاعبون قادرون على تعويض غيابه"

الجمعة 02/أبريل/2021 - 12:39 م
فليك
فليك

يعقد الآن المؤتمر الصحفى لمباراة بايرن ميونخ الألمانى ونظيره لايبزيج، والمقرر لها غدًا السبت الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الألمانى.

وقال هانسى فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى عن مواجهة لايبزيج: "إنها نهاية للموسم الآن، يعلم اللاعبون جميعًا أن شهري أبريل ومايو هما الأشهر التي يتم فيها تحديد كل شيء، لاعبونا يلعبون كرة قدم جيدة خلال هذه الفترة، هذه هي جودتهم".

وعن إصابة ليفاندوفيسكى مهاجم الفريق الألمانى، قال: ""هذه هي المواقف التي يتعين عليك التعامل معها كمدرب وأنا أتعاطف مع اللاعب، روبيرت لاعب مهم بالنسبة لنا بلا شك، نحن بحاجة لمعرفة كيف سنتعامل مع غيابه، لدينا لاعبين يمكن أن تملأ الفراغ". 

حول حالة بواتينج قال: "كان في حالة جيدة جدًا، وعن ألفنسو ديفايز، قال: "دائمًا ما يفيدنا بمميزاته، إنهم لاعبون مهمون، زوليه يعود للتدريبات بشكل تدريجي سيكون قادرًا على اللعب، نحن واثقون جدًا من ذلك".

وعن لوكاس هيرنانديز، قال فليك: "إنه محترف ممتاز ويحظى بتقدير كبير في الفريق والجهاز. يقوم بعمله بشكل جيد للغاية وهو شديد التركيز"

وتعرض ليفاندوفسكي للإصابة خلال مشاركته مؤخرا مع المنتخب البولندي في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وتتضمن المباريات التي يغيب عنها ليفاندوفسكي، مباراة بايرن المرتقبة أمام لايبزج أقرب ملاحقيه في صدارة البوندسليجا يوم السبت المقبل، وكذلك مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.