الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: "لا نخشى أى منافس فى دور الثمانية ولقاء المريخ كان رائعًا"

السبت 03/أبريل/2021 - 06:00 م
موسيماني
موسيماني

علق الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، على مباراة المريخ السودانى التى انتهت بالتعادل الإيجابى (2-2)، والتى تأهل الأهلى على إثرها لدور الثمانية.

وقال موسيمانى فى تصريحات فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "لا نخشى أي منافس في دور الثمانية، مباراة الأهلي أمام المريخ كانت رائعة، وشاهدنا أهدافًا رائعة، واللقاء كان مفتوحًا".

وأـكمل: "كانت هناك أفضلية لكل فريق في كل شوط من شوطي المباراة، كنت أدرك أن المباراة لن تنتهي حتي مع تأخرنا بهدفين، والمريخ كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف: "ركلة الجزاء المهدرة من المريخ غيرت مجري المباراة، وتسجيلها بنجاح كان سيؤثر بالسلب علينا، والأهلي لديه تسعة ألقاب لدوري الأبطال، هو فريق كبير ولا يخشي مواجهة أي منافس في ربع النهائى".

وتستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة إلى القاهرة مباشرة عقب نهاية مباراة المريخ السوداني التي جمعت الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي ملعب الجوهرة الزرقاء الذي استضاف المباراة إلى مطار الخرطوم مباشرة، ومنه إلى مطار القاهرة، على متن الطائرة الخاصة التي نقلت الفريق إلى السودان.