الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "لاعبو الأهلى يشعرون بالملل من محاضرات موسيمانى"

الخميس 08/أبريل/2021 - 10:34 ص
موسيمانى
موسيمانى

تحدث الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن مستوى الأهلى فى الفترة الحالية تحت قيادة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول، لاسيما أن المارد الأحمر يتعرض لفترة من تذبذب الأداء.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت إف إم": "محاضرات موسيماني النظرية زائدة عن الحد، والتي يلقيها على اللاعبين، واللاعبين يحتاجون فقرات خططية داخل الملعب".

وواصل شوبير: "لاعبو الأهلي يحتاجون مزيد من التدريب بالكرة داخل الملعب، واللاعبين يشعرون بالملل من كثرة المحاضرات، وعدم تنفيذها خلال التدريبات، وأن اللاعب يحفظ الجمل الخططية أكثر خلال التدريبات وليس المحاضرة".

وأكمل حارس مرمى الأهلى السابق: "والتر بواليا تعرض للإصابة، وطبيب الأهلي سيحدد مدى سلامة مهاجم الأهلي اليوم، خاصة أن موسيماني ينوي الدفع به أساسيا ضد سيمبا التنزاني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وأتم شوبير حديثه: "غياب التونسي علي معلول، سيستمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري، مؤكدا أن ابتعاده عن الفريق يعد خسارة كبيرة على الأهلي، ولن يعود للملعب قبل نهاية الشهر، هناك حالة من عدم الثقة بين اللاعب التونسي والجهاز الطبي في الأهلي، وهذا أمر واضح لكل المتابعين".