الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يطالب جهاز الأهلى بتقرير مفصل عن الزمالك قبل القمة

الخميس 15/أبريل/2021 - 10:52 ص
موسيمانى مع جهازه
موسيمانى مع جهازه المعاون

طالب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، جهازه المعاون بتجهيز تقريرًا مفصلًا عن فريق الزمالك، من أجل الاستعداد لمباراة القمة المقرر لها يوم 18 من شهر إبريل الجارى ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة ببطولة الدورى المصرى.

ويريد المدير الفنى الجنوب إفريقى دراسة نقاط الضعف والقوة لدى الزمالك من أجل وضع الخطة المناسبة التى تمكنه من تحقيق الفوز على الفارس الأبيض حيث أن هذا اللقاء يكون عادة بمثابة بطولة خاصة لدى اللاعبين والجماهير التى لا تقبل إلا بالتفوق على الغريم التقليدى.

ولن يكون اللقاء المقبل هو الأول لبيتسو موسيمانى أمام الزمالك، وهو مديرًا فنيًا للأهلى، حيث واجه الأبيض من قبل فى دور النهائى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف فى المواجهة التى استضافها ستاد القاهرة الدولى، وتوج الأهلى بطلًا لها.

ويسعى موسيمانى لتكريس عقدة الزمالك فى لقاء القمة المقبل، حيث أن التاريخ يدعم المدير الفنى الجنوب إفريقي بشدة، حيث سبق وحصد أمامهم بطولة دورى أبطال إفريقيا عندما كان مديرًا فنيًا لصن داونز، ثم كررها من جديد مع الأهلى فى النسخة السابقة، لذلك يريد موسيمانى ألا تنقطع هذه العادة.

ومن المقرر أن يبدأ موسيمانى وجهازه المعاون، اليوم الخميس، استعداداتهم لمباراة القمة حتى يكون الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة الزمالك فى تلك المواجهة المرتقبة التى ستجمعها على ستاد القاهرة الدولى.