الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يحقق 4 مكاسب من مباراة النصر فى كأس مصر

الخميس 15/أبريل/2021 - 12:45 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تحقيق الفوز على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما، أمس الأربعاء، على ملعب الإسكندرية بالدور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وعلى الرغم من أن المباراة لم تكن الأفضل بالنسبة للجماهير الحمراء، أو للفريق الأول الذى فاز بشق الأنفس فى الدقيقة 83 من عمر المباراة عن طريق تسديدة والتر بواليا، إلا أن الفريق نجح بالخروج بالعديد من المكاسب.

نستعرض فى السطور المقبلة بعض مكاسب الأهلى من مباراة النصر

1. مواصلة مسيرة الفريق نحو اللقب
نجح الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى بالأمس من تحقيق فوز صعب وغالى على نظيره النصر وعلى الرغم من صعوبة اللقاء على الفريق الأحمر إلا أنه تمكن من التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وبالتالى يواصل الفريق مسيرته نحو اقتناص كأس مصر للمرة الثانية على التوالى.

2. عودة والتر بواليا للتهديف
تمكن والتر بواليا، مهاجم الفريق الأحمر الأول، من استرجاع ذاكرة التهديف التى غابت عنه فترة طويلة حيث أحرز هدفًا وحيدًا مع الأهلى منذ انتقاله من الجونة، ولكنه تمكن بالأمس من إضافة هدفه الثانى الذى مكن الأهلى من تحقيق الفوز.

3. مستقبل واعد لأحمد نبيل "كوكا" بعد مشاركته أمام النصر 
ظهر أحمد نبيل كوكا، ظهير أيسر الفريق الأول للنادى الأهلى والصاعد حديثًا من قطاع الناشئين، بمستوى رائع لفت انظار الجميع إليه، حيث يتميز اللاعب الجراءة والمهارة والتركيز مما يدل على أن هناك مستقبلًا كبيرًا ينتظره داخل القلعة الحمراء.

4.عودة ناصر ماهر وسعد سمير من الإصابة 
شهدت مباراة أمس أمام النصر عودة ثنائى الأهلى الغائب عن الفريق منذ فترة طويلة، حيث شارك ناصر ماهر وسعد سمير فى مباراة النصر بشكل أساسى تمهيدًا لعودتهم لصفوف الفريق مرة أخرى بعد غياب طويل.