الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى

السبت 24/أبريل/2021 - 12:23 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة نيوكاسل يونايتد التى تنطلق بعد قليل، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول بموقع "تويتر"، أن محمد صلاح يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق أمام نيوكاسل يونايتد، بينما جاء التشكيل كاملاً كالتالى.. أليسون فى حراسة المرمى، ارنولد، فابينيو، كاباك، روبيرتسون، تياجو، فينالدوم، محمد صلاح, فيرمينو، ساديو ماني، جوتا.




ويحتل ليفربول المركز السابع فى جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 8 مناسبات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 54 هدفًا فيما تلقت شباكه 38 هدفًا، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل لمسابقة دورى أبطال أوروبا، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ15 برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات و8 تعادلات، فيما سقط في 15 هزيمة، وسجل لاعبوه 35 هدفًا فيما تلقت شباكه 53 هدفًا.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لمواصلة المنافسة على إنهاء الموسم بالمربع الذهبى، بينما يتطلع نيوكاسل يونايتد للعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث من أجل مواصلة الابتعاد عن مراكز ثلاثى الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".