الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

انقلاب سيارة محملة بالمواد البترولية على الطريق الدولى الساحلى بكفرالشيخ

الأحد 09/مايو/2021 - 02:06 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهدت محافظة كفر الشيخ، حادث انقلاب سيارة نقل فنطاس محملة بكميات كبيرة من المواد البترولية على الطريق الدولي الساحلي والكوبري العلوي بمدخل قرية الشيخ مبارك بالبرلس.

وتلقت غرفة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، إشارة بحدوث انقلاب سيارة نقل فنطاس محملة بمواد بترولية على الطريق الدولي الساحلي عند كوبري الشيخ مبارك التابع لمركز ومدينة بلطيم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والمحلية إلى موقع الحادث وتم السيطرة على الموقف ووضع كميات من الرمال على المواد البترولية قبل اشتعالها.

وقال أحمد السماحي، المتحدث الرسمي للمحافظة، إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وجه اللواء أحمد السنوسي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، بالدفع بعدد من المعدات لإتمام عملية السيطرة علي الموقف في موقع الحادث، حيث تم الدفع بعدد 3 سيارات حماية مدنية، و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

وأضاف المتحدث الرسمي للمحافظة، بأنه تم الدفع بـ 2 لودر، وذلك لوضع رمال على الطريق بمكان السيارة المُحملة بالمواد البترولية المسكوبة، فضلًا عن عمل كردون أمني بمعرفة المرور والشرطة ومجلس المدينة، بالإضافة إلى الاستعانة بونش لرفع السيارة من مكان الحادث وجار عدل التنك المقلوب وسحبه، لافتًا إلى عدم وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح بسبب الحادث.