السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي تشيد بقرارات التربية والتعليم فيما يخص الثانوية العامة

السبت 05/يونيو/2021 - 10:01 م
لميس الحديدى
لميس الحديدى

أشادت الاعلامية لميس الحديدي   بالاجراءات   التي  أعلنتنها وزارة  التربية والتعليم   حول إجراء إمتحانات الثانوية العامة مؤكدة أنه بالرغم من  أن التطوير والتغيير قد يلقى  رفضاً وإنزعاجاً   من بعض أولياء الامور    لانهم لايفضلون التغيير   ولا التطوير.

وتابعت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة :" عارفة إن فيه ناس ممكن تكون منزعجة  من التطوير والتغيير  مش بيحبوه   لكن علينا أن نعترف أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي يبذل جهداً    جهداً كبيراً في عملية التطوير ويعمل على إختراق  هذه المنظومة  ولديه أفكار  ويحاول دائماً تطبيقها وإنفاذها على أرض الواقع ".

 ووجهت الحديدي رسالة لاولياء الامور قائلة : " عاوزين   نبطل نفكر في التعليم  بس من منظور الامتحانات ونفكر في المضمون .. أنا عارفة أن هم الطلبة  والاسر  هيجيب كام ومجموع قد إيه ؟  وأنا مقدره ده تماماً لكن بدون تطوير  وتجريب هذا التغيير   مش  هنتقدم لقدام".

وواصلت : " ناس بتقول إنتوا بتجربوا   فينا  ؟  لا طبعاص ده جهد  لمواكبة التغيرات العالمية خاصة مع المنافسة في سوق العالم  على مستوى العالم   وباتت فرص العمل صعبة و بعد الجائحة ".