السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عاوزين ابننا ومش مهم الامتحانات".. أهل طالب بالثانوية العامة يستغيثون بعد تغيبه 12 يومًا

الإثنين 12/يوليو/2021 - 10:50 م
الطالب المتغيب
الطالب المتغيب

لم يتخيل الشاب زياد رأفت، الطالب بالشعبة العلمية بالثانوية العامة، أنه سيختفي قبل امتحانات نهاية العام والتي ستحدد مصيرة بعدة أيام فقط، تاركًا خلفه والده ووالدته وكافة أصدقائه ومحبيه غير مصدقين اختفاء الشاب فجأة بدون أي مقدمات ولا يعلموا أين ذهب حتى الآن.

بتاريخ الأول من يوليو الماضي، كان "زياد" بمحيط مدرسته سلمان التجريبية الرسميه لغات، ثم هاتف والده ليخبره أنه سيذهب لمنطقة "شيراتون" لحجز دروس أونلاين قبل بدء امتحانات الثانوية العامة، لتكون هذه آخر كلمات يسمعها منه والده قبل أن يغلق هاتفه ويختفى دون أي أثر لمدة 12 يومًا، ليبحث عنه أهله ومحبيه دون كلل أو ملل مرددين جملة: "عاوزين ابننا ومش مهم الامتحانات" .

وقالت سمية يوسف، صديقة مقربة لعائلة الطالب المتغيب فى تصريحات لـ "مصر تايمز"، إن "زياد" طالب بالشعبة علمى رياضة بمدرسة سلمان التجريبية الرسميه لغات، وبتاريخ 1 يوليو الماضي كان بمحيط المدرسة ثم هاتف والده وأخبره أنه سوف يذهب إلى "شيراتون" لحجز كارت الدروس الأونلاين كعادته.

وتابعت، أنه عقب ذلك اختفى "زياد" تماما وأغلق هاتفه المحمول، وتغيب لمدة 12 يومًا ولا يعلم أحد أي شئ عنه، أو هوية الأشخاص الذي كان رفقتهم، مناشدة كافة الأجهزة الأمنية بالبحث والتحرى عن الطالب المتغيب الذي يشهد له الكافة بالأخلاق والتفوق والالتزام بالدروس والدراسة ومحبوب من جميع الناس .