الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شريف إكرامى يهنى منتخب مصر الأولمبى بعد التعادل مع إسبانيا

الخميس 22/يوليو/2021 - 11:31 ص
شريف إكرامي
شريف إكرامي

حرص شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيراميدز، على تهنئة منتخب مصر الأولمبى بعد التعادل أمام منتخب إسبانيا فى المواجهة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة فى أولمبياد طوكيو.

وكتب شريف إكرامى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "نقطة تاريخية مهمة في مشوار منتخبنا امام افضل منتخبات العالم، روح و رجولة و قتال اعتادنا ان نراهم من وحوش منتخبنا الأولمبي، فريق كامل يلعب بروح رجل واحد، كل التوفيق امام الارجنتين يا ابطال".



وشهدت أحداث الشوط الأول من عمر اللقاء، سيطرة إسبانيا على منطقة وسط الملعب، وحاول لاعبوه تهديد مرمى منتخبنا الوطني، الذي يعتمد على التأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة.

وشهد الشوط الثانى  سجالاً بين منتخب الوطني وإسبانيا في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم العراقي - أسامة جلال  - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح، خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي- أحمد ياسر ريان.

وجاء تشكيل منتخب إسبانيا:

أوناي سيمون في حراسة المرمى، أوسكار مينجويزا وإريك جارسياو باو توريس وخوان ميراندا في خط الدفاع، كارلوس سولير و ماركو أسينسيو وبيدري جونزاليس في خط الوسط، ويقود الهجوم الثلاثي داني أولمو و ميكيل أويارزابال ورافا مير.