السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

أول ظهور لـ شيخ الأزهر عقب انتهاء رحلته العلاجية فى ألمانيا (فيديو)

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 04:28 م
شيخ الازهر الدكتور
شيخ الازهر الدكتور أحمد الطيب

غادر شيخ الأزهر، أحمد الطيب، مركز العلاج الطبيعي بألمانيا، اليوم الأحد، متوجها إلى العاصمة الإيطالية "روما" ليستأنف نشاطه العالمي بالمشاركة في قمتي قادة الأديان بشأن المناخ والتعليم.

وقال بيان لمشيخة الأزهر إن "فضيلته يشكر جموع المسلمين والمحبين في مصر وخارجها الذين سألوا عنه ودعوا الله من أجله، ويطمئن الجميع أنه بخير وبصحة جيدة".

وفي وقت سابق، أصدرت مؤسسة الأزهر الشريف بيانًا لتوضيح الحالة الصحية للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، كما طمأنت المصريين وجموع المسلمين على صحة شيخ الأزهر.

وجاء بيان الأزهر: أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، جلسات علاج طبيعي على العمود الفقري في أحد المستشفيات الألمانية المتخصصة، بعد أن تلقى توصية من عدد من الأطباء المصريين المختصين بالسفر إلى ألمانيا، لإجراء فحوصات دقيقة علي منطقة الظهر والعمود الفقري، وتبين بعد إجراء الفحوصات اللازمة أنه بحاجه إلى علاج طبيعي مكثف على الفقرات القطنية.

يقدر الأزهر الشريف بكل اعتزاز المشاعر النبيلة، والدعوات الصادقة، والمحبة الحقيقية التي أظهرتها جماهير المصريين والمسلمين من حول العالم لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.