الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يستعد للموسم الجديد في حضور محافظ جنوب سيناء (صور)

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 01:26 م
محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء وعلي ماهر مدرب المصري

خلال جولته التفقدية للمدينة الشبابية بشرم الشيخ صباح اليوم ، حرص اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على الاجتماع بالكابتن علي ماهر المدير الفني لفريق المصري والذي تصادف أداءه للمران الصباحي على ملعب "المدينة الشبابية".

اللواء خالد فودة رحب كثيرًا بفريق المصري، وأكد على وضع كافة إمكانيات "المدينة الشبابية" تحت تصرف المصري لإنجاح معسكره الإعدادي للموسم الجديد ، فيما وجه الكابتن علي ماهر الشكر إلى اللواء خالد فودة على اهتمامه بفريق المصري ، ناقلًا اليه تحية مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ سمير حلبية.

وشهد مران المصري تركيز كبير على النواحي الفنية والتكتيكية، حيث حرص علي ماهر المدير الفني للفريق على تخصيص جانب كبير من المران لتلقين لاعبيه عدد من الجُمل الخِططية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة، مع التركيز على سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس، وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب وتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب.

وخضع رباعي حراس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح ومحمد شحاته والوافد الجديد عصام ثروت لمران تخصصي شاق تحت قيادة مدربهم مصطفى فتحي وذلك خلال مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ.

المران اشتمل على كيفية التعامل مع الكرات العرضية من الثبات والحركة وسط ضغط من المهاجمين ، وكذلك الكرات المسددة من خارج منطقة الجزاء ،بالإضافة إلى التدريبات المتعلقة بزيادة سرعة رد الفعل لدى الحراس الأربعة الذين ظهروا بمستوى متميز للغاية.