الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجميل صناديق الكهرباء وتحويلها إلى لوحات فنية فى كفر الشيخ (صور)

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 02:56 م
نجميل صناديق الكهرباء
نجميل صناديق الكهرباء

تحوّلت صناديق الكهرباء فى مُعظم شوارع مدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، إلى لوحات فنية وجمالية، بالتعاون بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، وهندسة كهرباء بيلا.

حيث تحوّلت صناديق الكهرباء التى كانت تضُج بالمُلصقات العشوائية والإعلانات، إلى لوحات فنية من خلال رسومات تُعلى من الحس والذوق الفنى، على أن يستمر تنفيذ تلك الأعمال تباعاً بجميع أنحاء مدينة بيلا، للارتقاء بالمظهر الجمالى والحضارى للمدينة.

وحرص الخطاط مصطفى عطية، على تحويل صناديق الكهرباء إلى لوحات فنية خيالية رائعة مُستوحاة من جمال الطبيعة، والريف المصرى، إضافة لتعبيرها أيضاً عن البيئة الزراعية والساحلية والصناعية التى تتميز بها محافظة كفر الشيخ.

ولاقت تلك الأعمال الجمالية ترحبياً كبيراً من جانب المواطنين بمدينة بيلا، خاصةً أنها ساهمت فى إضافة مظهر حضارى وجمالى لشوارع المدينة، بعد أن شوهتها المُلصقات العشوائية، والإعلانات، والصور الدعائية الخاصة بمُرشحى مجلسى النواب والشيوخ.

ومن جانبه، أكد مصدر مسئول بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، لـ"مصر تايمز"، أن أعمال تجميل صناديق الكهرباء فى شوارع مدينة بيلا تهدف إلى مُواجهة ظاهرة تشويه الشوارع، والحفاظ على الذوق العام، مُشيراً إلى استكمال الأعمال وتنفيذها بشتى أنحاء المدينة.

يأتى ذلك، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإضفاء المظهر الجمالى واللمسات الفنية على شوارع مدن المحافظة.