الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يخطط لضم نجم برشلونة في ميركاتو الصيف

الخميس 30/مارس/2023 - 03:25 م
أريك جارسيا
أريك جارسيا

كشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي أرسنال يرغب في التعاقد مع أريك جارسيا لاعب نادي برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية.

 

أرسنال يخطط لضم نجم برشلونة في ميركاتو الصيف
 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أبدى رغبته في التعاقد مع إريك جارسيا، مدافع برشلونة، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن مسئولي أرسنال يريدون حسم صفقة إريك جارسيا لصالحهم، من خلال استغلال وضع اللاعب كونه منبوذًا في برشلونة وقلة مشاركته في مباريات الفريق تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الإسباني، صاحب الـ22 عامًا، رفقة برشلونة في صيف 2026.


شارك محمد النني لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف ارسنال الانجليزي، جمهوره بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقام بتلاوة القرأ الكريم في شهر رمضان، حيث نال أعجاب جمهوره. 


و لم تكن هذه المرة الاولى التي يشارك النني جمهوره بفيديوهات خلال تلاوة القرأن، حيث يواظب عادة على ذلك، وقبل ذلك نشر العديد من المقاطع بعد ان أبدى الجمهور أعجابه بصوت اللاعب.

 

من ناحية اخرى وجه محمد النني رسالة لمسعود أوزيل عقب اعتزال كرة القدم بشكل رسمي بعد مسيرة طويلة في كرة القدم مع  أرسنال و منتخب المانيا عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : شكرًا على كل الذكريات، أتمنى لك كل التوفيق في اعتزالك.