الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد وفاتها بشكل مُفاجئ.. ننشر أول صور لنجلة باسم حجازى البرلمانى بكفر الشيخ

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 05:34 م
الطفلة المتوفاة
الطفلة المتوفاة

حصل موقع "مصر تايمز"، على أول صور للطفلة الرضيعة "فريدة" صاحبة الـ5 أشهر، نجلة النائب المهندس باسم حجازى، عضو مجلس النواب، عن الدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ، "كفر الشيخ وقلين"، والتى وافتها المنية بشكل مُفاجئ فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وخيّمت حالة من الحُزن على أهالى قرية "الخادمية"، التابعة لمركز كفر الشيخ، مسقط رأس النائب باسم حجازى، عقب وفاة نجلته الرضيعة، كما تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى إلى سُرادقات عزاء عقب الإعلان عن وفاة الطفلة.

وأكد أحد أقارب النائب باسم حجازى، أن الطفلة الرضيعة "فريدة" تبلغ من العُمر حوالى 5 أشهر، وهى الأبنة الصُغرى والثالثة فى ترتيب إخواتها البنات، وأنها تُوفيت بصورة طبيعية، ودون مرورها بأى أزمات مرضية.

الجدير بالذكر، أن المهندس باسم حجازى، يُمثل حزب "الوفد الجديد" فى مجلس النواب لعام 2020م، وهو من مواليد عام 1986م، بقرية "الخادمية"، التابعة لمركز كفر الشيخ، وحاصل على بكالوريوس هندسة ـ قسم أجهزة طبية، وعمل كمدير صيانة للأجهزة الطبية بمستشفى كفر الشيخ العام من عام 2011 حتى عام 2013م، ويشغل الآن منصب رئيس مجلس إدارة شركة "بايوميديكال" للأجهزة الطبية.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، يوم الإثنين الماضى، النتيجة النهائية لجولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، والتى تتضمنت فوز 100 مُرشحاً بمقاعد النظام الفردى بهذه الجولة، من بينهم النائب باسم حجازى، والذى حصل على 63 ألفاً و103 أصوات، وفاز بمقعد من بين ثلاثة مقاعد مُخصصة لدائرة "كفر الشيخ وقلين".