الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختيار محمد صلاح ضمن أفضل 20 صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي

السبت 26/ديسمبر/2020 - 11:35 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

اختارت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، صفقة انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، ضمن أفضل 20 صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكر موقع "givemesport" نقلاً عن شبكة "سكاي سبورتس"، أن محمد صلاح حل في المركز الـ 11 بقائمة أفضل 20 صفقة تم إبرامها في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما تصدر القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتفوق محمد صلاح في الترتيب على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي، وبيتر تشيك حارس تشيلسي المعتزل، وباتريك فييرا أحد أساطير نادي أرسنال، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الحالي.

وأعلنت صحيفة "ميرور" البريطانية، في وقت سابق، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لعام 2020 بتصويت الجماهير.

وتفوق محمد صلاح في سباق المنافسة على حصد الجائزة، على ثلاثي ليفربول، ساديو ماني، وفيرجيل فان دايك، وجوردان هندرسون، بالإضافة لنجم أستون فيلا جاك جيريليش، والثنائي دي بروين وراشفورد، من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، على الترتيب.

وجاء جاك جيريليش نجم أستون فيلا في المركز الثاني بالاستفتاء الذي طرحته الصحيفة لإختيار اللاعب الأفضل في 2020 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلف محمد صلاح، بينما جاء ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد في المركز الثالث.