الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد أشهر قليله من الزواج.. سلمي أبو ضيف تفاجئ الجميع بخبر حملها

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 05:29 م
سلمى أبو ضيف تفاجئ
سلمى أبو ضيف تفاجئ الجمهور بحملها

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف مفاجأة كبيره لجمهورها من خلال صورتها علي غلاف مجله “فوج” العالميه، حيث أطلت سلمى أبو ضيف بفستان وردي وظهر عليها ملامح الحمل، وزينت شعرها بتاج من الورود، وذلك بعد أشهر قليله من إعلان زواجها.

 

مجلة “فوج”

وقالت سلمى أبو ضيف في حوارها مع مجلة فوج: "حين علمت أنني حامل، شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة. وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضا شعرت بالفرح والتوتر في آن واحد".

 

وأضافت الفنانة سلمى أبو ضيف: "لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أما متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

 

ويذكر أن في يونيو الماضي يوم الأربعاء 12 يونيو، أحتفلت سلمى أبو ضيف بعقد قرانها علي رجل الأعمال السويسري إدريس عبد العزيز، وأقتصر حفل الزفاف علي عقد القران في المنزل وحضور مجموعه من الأهل والأصدقاء والأقارب.

 

تحدثت سلمى أبو ضيف عن زوجها

وفي سياق متصل، تحدثت سلمى أبو ضيف عن زوجها وأكتفائها بعد إقامة حفل زفاف كبير.

 

وقالت الفنانه سلمى أبو ضيف من خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "قصة الحب بدأت في دبي، وكل حاجة حصلت بالصدفة والنصيب".

 

وتابعت: "إحنا إتجوزنا وقلنا لو إن شاء الله الظروف سمحت هنعمل فرح، وإحنا ماشيين حسب الظروف وهو مشغول وأنا مشغولة".

 

الفرح حاجة تقليدية

وأختتمت: "كنا عايزين نتجوز وبنحب بعض، والحفلة ممكن تتعمل في أي وقت السنة اللي جاية أو اللي بعدها مش فارقة، هي حفلة في الأول والآخر لو ربنا قدرنا نعملها بالشكل اللي عايزينه هنعملها، الفرح حاجة تقليدية".

 

أخر أعمال سلمي أبو ضيف

وعلي السياق الفني، يذكر أن أخر أعمال الفنانه سلمي أبو ضيف مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024، وحظي علي إعجاب كبير من الجماهير وحقق نجاح كبير.

 

ومن أبطال العمل بجانب سلمي أبو ضيف، ليلي أحمد زاهر، انتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم.

 

ومن إخراج وتأليف ياسمين أحمد كامل.