الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير الصحة: ميزانية وزارة التعليم العالي زادت 300 ضعف منذ عام 2014

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:42 م
وزير الصحة
وزير الصحة

 كشف  الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، اليوم، عن أن ميزانية وزارة التعليم العالي زادت 300 ضعف منذ عام 2014 حتى الآن .

 

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، إن الدولة تبنت مجموعة من المشروعات الضخمة في مختلف المجالات في 10 سنوات بقيمة 10 تريليونات جنيه.

 

وقال  الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، اليوم، خلال كلمته في افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية،. إن هناك عمل بكل جهد لتحقيق الأهداف السكانية والتنموية.

 

افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية

 

قال  الدكتور خالد عبد الغفار ، وزير الصحة، اليوم، خلال كلمته  في افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية، إن هناك عمل بكل جهد لتحقيق الأهداف السكانية والتنموية.

 

وصل الرئيس السيسي قبل قليل إلى مركز مؤتمرات سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يشهد الرئيس السيسي افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية.

 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية.

 

وتقام فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC24)، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، تحت شعار التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام.

 

ويهدف المؤتمر إلى تحقيق الازدهار على المستوى الإنساني" من خلال دفع النمو المستدام والحوكمة الفعالة والمشاركة المجتمعية لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الأفراد، و"الاستثمار في بناء الإنسان وتعزيز الابتكار"، وذلك من خلال تمكين القدرات البشرية واستغلال التكنولوجيا المتطورة وإطلاق العنان للإبداع لمواجهة التحديات العالمية وتحقيق تقدم ملموس