الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ليكيب" الفرنسية: إصابة تريزيجيه ضربة جديدة لأستون فيلا

الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:40 ص
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

سلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الضوء على الإصابة التى تعرض لها محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى أستون فيلا، خلال مشاركته فى مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، التى أقيمت أول أمس السبت، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 - 1.

وقالت الصحيفة، أن نادى أستون فيلا تعرض لضربة جديدة بعدما أظهرت الفحوصات الطبية إصابة محمود تريزيجيه بقطع فى الرباط الصليبى، ليحرم "الفيلانز" من خدمات اللاعب، مثلما حرم من خدماته لاعبه جالك جريليش لعدة أسابيع بسبب الإصابة أيضاً.

وأضافت الصحيفة، أن محمود تريزيجيه عانى من سوء الحظ، لاسيما وأنه تعرض لأكثر من إصابة هذا الموسم أبرزها معاناته من فيروس كورونا المستجد.

على صعيد متصل، حرص أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادى الاتحاد السعودى، على دعم ومساندة مواطنه محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، وذلك بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

وكتب أحمد حجازى عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "الف سلامه عليك يا تريزيجيه ان شاء الله هترجع اقوي و احسن وهتحقق كل احلامك و كلنا واثقين فيك و في رجوعك احسن".