الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ظاهرة "إهدار الفرص" فى الأهلى تؤرق موسيمانى قبل القمة

الخميس 15/أبريل/2021 - 11:55 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

بات إهدار الفرص عادة لدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، وهى المشكلة التى لم يتمكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، من حلها حتى الآن، وظهر ذلك فى العديد من المباريات منذ تولى موسيمانى الإدارة الفنية للفريق الأحمر.

وظهرت هذه المشكلة بشكل كبير للغاية خلال المباراة التى جمعت المارد الأحمر، أمس الأربعاء، مع نظيره النصر ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر والتى فاز فيها الأهلى بهدفين لهدف بشف الأنفس، بعدما أهدر اللاعبون العديد من الفرص التى كانت قد تمكن الأهلى من تحقيق فوز مريح.

ويعكف الجنوب إفريقى ومعاونيه فى الوقت الحالى على حل هذه المشكلة قبل مواجهة الزمالك فى مباراة القمة حتى لا تصبح عائق لهم أمام الأبيض فى اللقاء، المقرر له يوم 18 من شهر إبريل الجارى، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدور الأول بالدورى المصرى، والذى يستضيفه ستاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وطالب موسيمانى جهازه المعاون بتجهيز تقريرًا مفصلًا عن فريق الزمالك، من أجل الاستعداد لمباراة القمة، حيث يريد المدير الفنى دراسة نقاط الضعف والقوة لدى الزمالك من أجل وضع الخطة المناسبة التى تمكنه من تحقيق الفوز على الفارس الأبيض حيث أن هذا اللقاء يكون عادة بمثابة بطولة خاصة لدى اللاعبين والجماهير التى لا تقبل إلا بالتفوق على الغريم التقليدى.

ولن يكون اللقاء المقبل هو الأول لبيتسو موسيمانى أمام الزمالك، وهو مديرًا فنيًا للأهلى، حيث واجه الأبيض من قبل فى دور النهائى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف فى المواجهة التى استضافها ستاد القاهرة الدولى، وتوج الأهلى بطلًا لها.