السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من الإنذارات المجانية قبل القمة

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 06:44 م
كارتيرون واللاعبين
كارتيرون واللاعبين

حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على تحذير اللاعبين من الإندفاع والحصول على إنذارات مجانية خلال المواجهات المقبلة التى تسبق لقاء القمة المقرر له 10 من شهر مايو المقبل.

وشدد كارتيرون على اللاعبين بأنه لا يريد أن يضع نفسه فى وضع حرج قبل القمة بغياب بعض اللاعبين بسبب هذه الإنذارات التى ليس لها أهمية، مؤكدًا أنه لن يفرط فى الفوز أمام الأهلى فى المواجهة المقبلة.

وكان يوسف أـوباما لاعب الزمالك قد حصل على إنذار مجانى بعدما خلع قميص عندما أحرز أول أهداف الزمالك فى مباراة البنك الأهلى التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الماضية، والتى حسمت لصالح الأبيض برباعية مقابل هدف.

على صعيد أخر، يدرس كارتيرون منح فرصة أخيرة للتونسى حمزة المثلوثى ظهير أيمن الفريق الأبيض وذلك اعتباراً من مباراة الغد التى تجمع الفارس الأبيض نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى تقام على ستاد القاهرة الدولى، من أجل إثبات جدارته بالبقاء ضمن صفوف الزمالك الموسم المقبل.

ولم يظهر المثلوثى بالأداء المرجو منه والذى يليق بنادى الزمالك منذ مجيئه للقلعة البيضاء حتى الآن، وهذا ما جعل المدير الفنى الفرنسى يفكر فى رحيله عن الفريق واستقدام بديل أفضل.