الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب صن داونز يرد على موسيمانى ويؤكد: قد يرحل عن الأهلى إذا خسر

الجمعة 14/مايو/2021 - 12:29 م
موسميانى
موسميانى

علق روجر فيتومبا، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقى السابق، على تصريحات بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق لهم والحالى للنادى الأهلى، على ما قاله قائد كتيبة الأهلى فى وقت السابق عن المواجهة المرتقبة.

وقال فيتومبا لموقع "سيا كرو" الجنوب إفريقي: "لا أعتقد أن موسيماني صنع وحشا في جنوب إفريقيا، لطالما كان صنداونز فريقا جيدا، نعم لقد أدى موسيماني وظيفة رائعة مع الفريق ولكن قبل وجوده كان الفريق يلعب جيدا وحتى بعد رحيله مازلنا نلعب جيدا".

وأكمل: "بيتسو يدرب فريقا كبيرا الآن وستكون مباراة صعبة، الأهلي يلعب كرة مشابهة لأسلوب لعب صن داونز وهما الأفضل في إفريقيا حاليا".

وعن المواجهة المرتقبة قال: "ستكون صعبة للغاية، صن داونز بدأ يستعيد قوته والأهلي لطالما كان فريقا جيدا، وأتمنى انتصار صندوانز"، مشيرًا: "تلك المباراة هامة لبيتسو، إن نظرنا لطموح الأهلي فإن وظيفته على المحك، إن خسر المواجهة أعتقد أنه قد يخسر وظيفته".

وأتم حديثه قائلًا: "عندما تدرب فريقا مثل الأهلي يجب أن تعرف أن الهزيمة ضد غريمك التقليدي في بطولة كبيرة ربما سيكلفك فقدان وظيفتك".

وكان موسيماني قد قال فى المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك فى الجولة الماضية: "صن داونز فريق قوي وصنعنا وحشا والآن يريد هزيمتي ولا مشكلة فهذه هي كرة القدم، رأيت جوارديولا واجه برشلونة حينما كان مع بايرن وخسر منهم، أتمنى ألا أخسر مثله".