السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

معلومات لا تفوتك قبل مباراة الاتحاد والمقاولون في الكأس

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 02:01 م
المقاولون والاتحاد
المقاولون والاتحاد

يلتقي نادى المقاولون بقيادة عماد النحاس، فى الثامنة من مساء اليوم الخميس، مع الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن، على ستاد "السويس" فى لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس مصر.

وتمكن الاتحاد السكندري من التأهل لربع النهائي بعد أن تخطى النصر في الدور الأول بالفوز (1-0) ثم أسوان في دور الستة عشر بتفوقه (2-1)، بينما صعد المقاولون العرب لهذا الدور بعد أن أطاح بفريق الجزيرة بمطروح في الدور الأول (2-0) ثم تفوق على المصري في ثمن النهائي (4-0).

وسجل الثنائي رزاق سيسيه ومحمد الصباحي هدفي الاتحاد خلال مشواره في هذه البطولة وكان الهدف الثالث من نصيب عبد الله السنجهاوي مدافع اسوان بطريق الخطأ، بينما يحتل الثنائي شكري نجيب ومحمد عصام صدارة هدافى المقاولون العرب في كأس مصر هذا الموسم برصيد هدفين لكلاً منهما.

ودع الاتحاد السكندري البطولة من نصف النهائي بخسارته أمام الزمالك (البطل) بهدف دون مقابل خلال النسخة الماضية، وعلى الجانب الأخر أخفق المقاولون في تجاوز الإسماعيلي عندما خسر بهدف نظيف بدور الـ16 في أخر لقاء للفريق تحت قيادة علاء نبيل.

ونجح الاتحاد السكندري في الفوز بكأس مصر 6 مرات، وحقق المقاولون العرب لقب البطولة 3 مرات.

يخوض الاتحاد السكندري أول لقاء له تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الجديد بعد أن تعاقد مع إدارة النادي لخلافة طلعت يوسف المدير الفني الذي تقدم باستقالته مؤخراً.