الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر ب"شباك نظيفة" فى 3 مباريات تحت قيادة كيروش

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:17 م
كيروش
كيروش

نجح منتخب مصر الاول لكرة القدم اليوم الاثنين فى تحقيق انتصار مهم وكبير بثلاثية نظيفة فى شباك المنتخب الليبى فى اللقاء الذى جمعهما ضمن تصفيات قارة افريقيا المؤهلة الى كاس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر.

وخلال 3 مباريات تحت قيادة كارلوس كيروش لم يسكن شباك منتخب مصر أي أهداف (بواقع مباراة ودية، ومباراتين بشكل  رسمي)، وسجل تحت قيادته "6" أهداف .. وحقق "3" انتصارات متتالية.

وجاء الهدف الأول عن طريق أحمد فتوح الدقيقة الـ40، بعد تمريرة رائعة من مصطفى محمد، بعد هجمة منظمة للمنتخب المصري على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها مصطفى محمد بتمريرة بينية هيأت الكرة لأقدام أحمد فتوح داخل منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس محمد نشنوش.

وعزز النتيجة مصطفى محمد بعرضية متقنة للغاية من الجبهة اليسرى عن طريق عمر مرموش إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى محمد برأسية قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل رمضان صبحي الثالث، بعد هجمة مرتدة للمنتخب المصري بانطلاقة سريعة من محمد صلاح في عمق الملعب أنهاه بتمريرة بينية متقنة لرمضان صبحي المتحرك بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف الدفاع الليبي والذي سدد كرة رائعة من أعلى جسد الحارس محمد نشنوش إلى داخل الشباك.