السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لمواجهة غلاء الأسعار.. محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض السلع المدعمة

الإثنين 13/فبراير/2023 - 06:59 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم معرض السلع المدعمة بمدينة شرم الشيخ  
حت الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والنائب جيفارا محمد الجافي، عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء،


ويعتبر هذا المعرض هو الثانى من مراحل فاعليات السلع المدعمة بأسعار مخفضة بمدينة شرم الشيخ لدعم المواطن، الذي تنظمه أمانة حزب مستقبل كهدية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لمواطني جنوب سيناء.

 

وذلك في إطار إهتمام حزب مستقبل وطن ومحافظة جنوب سيناء، بدعم المواطن و تنظيم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بالتعاون مع المحافظة ، و فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

 

وأطلقت اليوم أمانة مدينة شرم الشيخ ثاني فاعليات السلع المدعمة لبيع السلع الغذائية والتموينية والاستهلاكية بأسعار مخفضة، وذلك بمشاركة ومساندة كبرى الشركات في مجال الأغذية والمشروبات، في منطقة حي النور، تحت إشراف أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة شرم الشيخ بقيادة الشيخ عيد حسين.

في إطار إهتمام حزب مستقبل وطن بدعم المواطن  ومحافظة جنوب سيناء، و تنظيم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظة جنوب سيناء و فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

 

و أكد النائب جيفارا محمد الجافي عضو مجلس الشيوخ علي أن كافة أمانات مدن محافظة جنوب سيناء تعمل بشكل سريع وسهل جدا من أجل تنفيذ خطة الحزب لدعم الأسر الأكثر احتياجا والوصول كل المواطنين من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية بالتعاون مع الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالمحافظة موجهاً الشكر والتقدير إلى  اللواء خالد فودة لحضوره ورعايته للأنشطة التي تخدم المواطنين و توفير كافة المنتجات بأسعار مخفضة.

من جانبه أكد المحافظ ان المحافظة تدعم كل مبادرة توفر السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتشارك في جهود الدولة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير السلع التموينية والاساسية بأسعار مخفضة للمواطنين، ومحاربة الجشع واحتكار التجار، كما قرر المحافظ تخصيص تكاليف الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة بتكلفة 1 مليون جنيه ، لتوفير السلع الغذائية وتوزيعها بالمجان علي المواطنين.

 

وأكد فوده، أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة، ومنع تخزين واحتكار السلع، لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، كما أنها حريصة علي الاستمرار في خطة التوسع في افتتاح معارض "أهلا رمضان" ومعارض بيع السلع بالأسعار التنافسية في باقي مدن المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية وكبار التجار وحزب مستقبل وطن، مضيفاً أن الجميع يعمل من أجل خدمة المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية من السلع.

 

شهد الافتتاح اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، واللواء محمود عيسي، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، ولفيف من القيادات التنفيذية، وقيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة.