الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 07:24 م
محمد صلاح
محمد صلاح

اختارت صحيفة "ميرور" البريطانية، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2020 بتصويت الجماهير.

وضمت قائمة المرشحين كلاً من، محمد صلاح وساديو ماني، وفيرجيل فان دايك وجوردان هندرسون رباعي ليفربول، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، وجاك جريليش لاعب أستون فيلا.

وللمشاركة في التصويت اضغط هنا

من ناحية أخرى، حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر رقماً تاريخياً بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول على وولفرهامبتون برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويمتلك محمد صلاح أفضل معدل تهديفي بين لاعبي "الريدز" تاريخيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حسبما ذكر نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر".

وسجل محمد صلاح 82 هدفاً في 118 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمعدل 0.695 هدفاً في المباراة الواحدة، متفوقاً على فيرناندو توريس الذي سجل 65 هدفاً في 102 مباراة بمعدل 0.637 هدف في المباراة الواحدة.