الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

30 دقيقة سلبية بين مانشستر يونايتد والسيتي في الدوري الإنجليزي

السبت 12/ديسمبر/2020 - 08:01 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

يسيطر التعادل السلبي على المباراة التي تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد مرور 30 دقيقة على بداية المباراة.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى- ليندلوف- ماجواير- بوجبا- راشفورد- جرينوود- فريد- فيرنانديز- شاو- وان بيساكا- ماكتوميناي، في حين جاء تشكيل السيتي كالتالي، إيدرسون في حراسة المرمى- والكر- دياز- ستونز- كانسيلو- رودريجو- فيرناندينيو- محرز- دي بروين- سترلينج- جيسوس.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 19 نقطة ويمتلك مباراة مؤجلة، في حين يحتل مانشستر سيتي المركز السابع برصيد 18 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أيضاً.

ويدخل ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل الدخول في صراع المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي، علماً بأن ناديا توتنهام وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، يتقاسمان الصدارة برصيد 24 نقطة.

ويأمل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز بمباراة اليوم، من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة عقب الخروج من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، عقب الهزيمة خارج ملعبه أمام لايبزيج الألماني بنتيجة 2 – 3.