الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح.. 360 دقيقة بلا هدف في الدوري الإنجليزي

الأحد 17/يناير/2021 - 08:34 م
محمد صلاح
محمد صلاح

واصل محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول صيامه عن التهديف للمباراة الرابعة على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تعادل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مع مانشستر يونايتد بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في أخر 4 مباريات أمام وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، وأخيراً مانشستر يونايتد.

وتوقف رصيد محمد صلاح عند 13 هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون - أرنولد - هيندرسون - فابينيو - روبرتسون - فينالدوم - تياجو - شاكيري – ساديو ماني – محمد صلاح – فيرمينو، بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى- لينديلوف - ماجواير - بوجبا - مارسيال - راشفورد - فريد - برونو - شاو - بيساكا – ماكتوميناي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 37 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث.