الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يسعى لكسر صيامه التهديفي أمام ضحيته المفضلة

الخميس 28/يناير/2021 - 01:00 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول لكسر صيامه التهديفي أمام توتنهام أحد ضحاياه المفضلين، عندما يلتقي الفريقين في العاشرة مساء اليوم بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، منذ يوم 19 ديسمبر الماضي، عندما أحرز "هدفين" في فوز ليفربول على كريستال بالاس بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "سيلهرست "بارك".

وخاض محمد صلاح 13 مباراة أمام توتنهام مع مختلف الأندية التي لعب ضمن صفوفها، بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدف وحيد، بينما فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في مباراتين.

وسبق وأن توج محمد صلاح بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول عام 2019، بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول على توتنهام بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 34 نقطة من 19 مباراة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على توتنهام صاحب المركز السادس برصيد 33 نقطة.