الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الانجليزي.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام

الأحد 31/يناير/2021 - 11:05 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يحتضن ملعب "لندن" الأولمبي، في السادسة والنصف مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا وست هام يونايتد وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية، عن التشكيل المتوقع لفريق ليفربول في مباراة اليوم، والذي ضم كلاً من، حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – فابينيو – جوردان هندرسون – أندري روبرتسون، خط الوسط: تياجو ألكانتارا – جورجيو فينالدوم – كورتيس جونز، خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

ويسعى فريق ليفربول للاستمرار على نفس وتيرة الانتصارات، وذلك بحصد النقاط الثلاث على حساب وست هام يونايتد، وذلك بعدما عاد لسكة الانتصارات في الجولة الماضية بالفوز الذي تحقق على توتنهام بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "توتنهام".

في حين يسعى وست هام يونايتد لتحقيق الفوز من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول الترتيب، في ظل الغيابات التي يعاني "الريدز"، لاسيما على الصعيد الدفاعي، مثل فيرجيل فان دايك، وجويل ماتيب، وفابينيو.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 37 نقطة، بينما يملك وست هام يونايتد 35 نقطة في المركز الخامس.