السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يضع "الرتوش الأخيرة" استعدادًا لمولودية الجزائر

الأربعاء 31/مارس/2021 - 12:51 م
كارتيرون
كارتيرون

يختتم الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كاتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، استعداداته لمواجهة مولودية الجزائر المقرر لها يوم السبت المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويضع المدير الفنى الفرنسى الرتوش الأخيرة على الخطة التى يخوض بها الفارس الأبيض المباراة، حيث حذر اللاعبين من تكرار الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباراة الأولى التى أقيمت على ستاد القاهرة وانتهت بالتعادل السلبى (0-0).

وطالب اللاعبين بضرورة التركيز الشديد أثناء المباراة، وضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم من أجل تسجيل أهدافًا مبكرًا وضمان الفوز حتى يتجدد الأمل فى التأهل من دور المجموعات.

ومن جانبه، أكد كارتيرون أنه تولى المهمة في ظروف صعبة، وحالة اللاعبين النفسية لم تكن جيدة، وكانت هناك مشاكل نفسيه لدى اللاعبين، كما أن النتائج لم تكن جيدة في بطولة إفريقيا.

وأضاف المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي بالزمالك أنه يسعى منذ عودة لعلاج السلبيات، موضحا أنه شاهد مجموعة من اللاعبين لديهم مشاكل بدنية ونفسية ويحرص على علاجها في الفترة الحالية.

وقال كارتيرون : "هدفي أن أجعل اللاعبين يحبون لعب كرة القدم ويستمتعون بذلك، لأنني وجدت الأمور صعبة بعد عودتي لتدريب الفريق"، وشدد كارتيرون على أنه تولى المهمة قبل مباراة الترجي الأخيرة بيومين ولم يجد فترة كافية للعمل ولكنه حرص على تحفيز اللاعبين قبل اللقاء ولكن الأداء لم يكن على المستوى المطلوب.