الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: محمد صلاح يفتح الباب أمام انضمامه إلى باريس سان جيرمان

الإثنين 03/مايو/2021 - 07:01 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قالت وسائل الأعلام الفرنسية، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فتح الباب أمام إمكانية إنضمامه لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد التصريحات التى أدلى بها لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية،  "تجديد العقد مع ليفربول؟ لا أحد يتحدث معى عن ذلك، لذا لا يمكننى قول الكثير عنه، لا أحد فى النادى يتحدث معى عن أى شىء، لذلك أنا لا أعرف"، علماً بأن عقد اللاعب المصرى مع ليفربول ينتهى فى 2023.

وذكر موقع "le10sport"، أن محمد صلاح ترك شكوكاً حول مستقبله مع ليفربول بعدما كشف أن إدارة النادى الإنجليزى لم تفاتحه فى ملف التجديد حتى الآن فى الوقت الذى يعد فيه اللاعب المصرى أحد أهداف نادى باريس سان جيرمان الفرنسى تحسباً لرحيل كيليان مبابى.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، فى وقت سابق أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى دخل فى مفاوضات مع محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول الإنجليزى، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "getfootballnewsfrance"، إن مفاوضات باريس سان جيرمان ومحمد صلاح صاحب الـ28 عاماً بدأت فى مارس الماضى، حيث وضع نادى العاصمة الفرنسية اللاعب المصرى ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم، لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه كيليان مبابي.