الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتفوق على نجوم الدوري الإنجليزي برقم مميز (فيديو)

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 11:17 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر، رقماً مميزاً قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وليفربول في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، خلف ساوثهامبتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يملك مانشستر سيتي 11 نقطة في المركز الـ 12 ولديه مباراة مؤجلة.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 80 هدفا في 115 مباراة بالدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى ليفربول في عام 2017، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب أخر خلال تلك الفترة، حيث يتفوق بفارق 9 أهداف عن أقرب منافسيه، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لـ"البريميرليج" بموقع "تويتر".



وحقق ليفربول الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة في مختلف المسابقات بفضل قوته الهجومية الضاربة وصلابته الدفاعية، رغم غياب مدافعه الهولندي فان دايك حيث استقبلت شباكه هدفين فقط منذ إصابة الأخير، التي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

ويراهن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على الثلاثي محمد صلاح ودييجو جوتا وساديو ماني من أجل زيارة شباك مانشستر سيتي وقيادة "الريدز" لتحقيق الفوز، في ظل حالة إنعدام الوزن التي يمر بها دفاع السيتي منذ بداية الموسم الحالي.