الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح "ملك التسديدات" خارج الديار في الدوري الإنجليزي

السبت 21/نوفمبر/2020 - 09:35 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، رقماً مميزاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعد محمد صلاح أكثر اللاعبين تسديداً على المرمى خارج ملاعب أنديتهم بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" منذ بداية موسم 2019 – 2020.

وسدد محمد صلاح 31 تسديدة خلال 1666 دقيقة خاضها مع ليفربول خارج ملعب "أنفيلد"، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" منذ بداية موسم 2019 – 2020، متفوقاً على رحيم سترلينج الذي سدد 31 تسديدة أيضاً ولكن في 1796 دقيقة خاضها مع مانشستر سيتي خارج ملعب "الاتحاد".

وحل جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي في المركز الثالث بالقائمة، بعدما سدد 30 تسديدة خلال 1129 دقيقة خاضها خارج ملعب "الاتحاد".

من ناحية أخرى، رفض يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الإتهامات التي وجهت إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر، بالتقصير في تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، خلال حضوره حفل زفاف شقيقه.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس قبل مباراة ليستر سيتي المحدد لها غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، "كنت على اتصال وثيق به، عندما يحصل على اختبار سلبي، سيعود"، مضيفاً، "محمد صلاح لم تظهر عليه أي أعراض، كنت أطمئن عليه باستمرار، إنه في مكان جيد، وبحالة جيدة".

وتابع، "أعتقد أن محمد صلاح تعرض لضغوط إجتماعية من أجل حضور حفل زفاف شقيقه، في الصيف كنت في ألمانيا، وقام صديق لي بتغيير عيد ميلاده بسببي حتى أحضر هذا الحفل، لكني قررت في اللحظة الأخيرة عدم الذهاب، في بلدان وحالات أخرى هناك ضغط اجتماعي أكبر وتكون لحظة مميزة".

وغادر محمد صلاح ومحمد النني، ثنائي منتخب مصر إلى انجلترا أمس الجمعة، من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبياً، في ظل معاناة ثنائي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين من فيروس كورونا المستجد.