الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يحتفل بـ"فك النحس" أمام يونايتد ويؤكد: مصير ليفربول بيده

الجمعة 14/مايو/2021 - 01:02 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول عن سعادته بالتسجيل فى فوز فريقه على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، مؤكداً أن حظوظ ليفربول فى التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا لا تزال قائمة.

وقال محمد صلاح فى تصريحات تلفزيونية، "يجب علينا أن ننتصر في المباريات المتبقية لأن الأمر لا يزال بإيدينا، وحتى لا ننتظر أي خدمات من فرق أخرى".

وأضاف "مانشستر يونايتد أراح لاعبيه أمام ليستر سيتي من أجل هذه المباراة، لأنهم كانوا يريدون عدم تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا"، متابعاً، "ما حدث كان حافزًا بالنسبة لنا، خضنا المباراة من أجل الفوز وهذا ما تحقق في النهاية، أتمنى أن يكون تسجيلي علامة لما هو قادم، لأنني كنت أعاني من سوء حظ، لكن تمكنت من التغلب عليه".

محمد صلاح أصبح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد في مباراتين مختلفتين في موسم واحد، منذ هاري تشامبرز في موسم (1920-1921)، وبات محمد صلاح ثاني لاعب يصل إلى 30 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، رفقة هاري كين نجم توتنهام، كما سجل أول هدف في شباك اليونايتد على ملعب "أولد ترافورد" في "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 21 هدفاً مع هاري كين، ويتفوق الثنائي على أقرب منافسيهم برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بفارق 3 أهداف.