الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بالمخالفة للقانون.. إحالة شركة ماونتن فيو العقارية للنيابة بسبب إزعاجها للمواطنين

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 12:47 م
شركة ماونتن فيو
شركة ماونتن فيو

كشف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عن البدء في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد شركة ماونتن فيو وإحالتها للنيابة، لإجرائها المكالمات الترويجية بالمخالفة لأحكام القانون والإجراءات التنظيمية الصادرة بهذا الشأن.

 استقبال مكالمات ترويجية

وأضاف الجهاز أنه تلقى عديد الشكاوى من المواطنين لتضررهم من استقبال مكالمات ترويجية بشكل متزايد من هذه الشركة خلال الفترة الماضية، وتأكد من صحتها، موضحا أن هذه المكالمات مخالِفة للقانون وللأحكام التنظيمية التي أقرها الجهاز بشأن استخدام خطوط المحمول في إجراء المكالمات الترويجية والتجارية.

مخالفة أحكام القانون

وأعلن الجهاز البدء في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي شركة تخالف أحكام القانون، أو الأطر التنظيمية التي أصدرها الجهاز في هذا الشأن، وسيعلن عن تلك الشركات المخالِفة تباعًا.


وشدد على أن هذه الأفعال مجرمة قانونًا طبقًا لأحكام المادة 76 من القانون رقم 10 لسنة 2003 بشأن تنظيم الاتصالات وأحكام المادة 25 من القانون رقم 175 لسنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، والمُعاقَب عليهما بالحبس والغرامة.

 

وفي وقت سابق؛ حذرت سيدة من التعامل مع شركة ماونتن فيو الساحل الشمالى أو استئجار شاليهات فى الساحل الشمالى تابعة لهم .

 

وقالت صاحبة المشكلة مستعرضه الواقعة: "سلام عليكم انا عايزه احذر الناس من شركة ماونتن فيو الساحل الشمالي شركة كور ليفين core livings علشان انا مريت ب تجربه سيئة جدا جدا و لم أجد منهم غير الامبالاه و الاستهتار ب حياتي انا و أولادي ده غير عدم الاحترام في التعامل و قلة الأدب".

 

وتابعت صاحبة المشكلة عن واقعة ماونتن فيو،: مبدأيا الحجز عن طريق ويب سايت و الدفع ١٠٠% مقدما و لما وصلنا دفعنا فلوس تأمين على ال شاليه قبل لما اعينه و لما وصلت الشاليه لقيت السرير مكسور و بلاعات الحمامات مسدوده  و الغساله بايظه و فيها مايه متعفنه و الستاره واقعه و تربيزه ال سفره فيها جزء متعفن و مش مثبته و فضلت اجري وراهم علشان يبعتولي حد يصلح الحاجات دي لحد الساعه ١و منتصف الليل وقفه مع نجارين و سباكين و ناس جاين يركبوا الغساله و يصلحوا الستاره و حاجه منتهى العبث .